افضل شركة تداول عملات في السعودية

افضل شركة تداول عملات في السعودية مضمونة وآمنة

عند النظر الى شركات تداول العملات المنتشرة على الإنترنت, نجد ان شركة ADS Securities الإماراتية هي افضل شركة تداول عملات في السعودية والخليج العربي على الإطلاق, لانها شركة مرخصة من قبل المصرف المركزي الإماراتي و دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي كما انها خاضعة لترخيص المملكة المتحدة FCA, شركة ADS Securities ذات سمعة طيبة جدا بشعارها الأبرز الا وهو التداول الآمن, فهي الشركة الأكبر التي تعمل بمكاتبها ومقرات عملها من الخليج العربي في دولة الامارات العربية – مدينة ابوظبي, تمتلك الشكرة طاقم عمل مؤهل بما فيه الكفاية لتقديم الخدمات والدعم الفني المميز من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني وباللغة العربي والكثير من المميزات التي تجعلها بك تأكيد هي افضل شركة تداول عملات في السعودية .

فتح حساب في الشركة

افضل شركة تداول عملات في السعودية

لماذا ADS Securities هي افضل شركة تداول عملات في السعودية ؟

شركة ADS Securities هي الافضل لسببين رئيسيين من ضمن الكثير من الأسباب الأخرى, وهما: الترخيص والرقابة المحلية القوية جدا من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة التي بالتأكيد ستضمن كافة حقوق العملاء المالية والقانونية, بالإضافة الى ان الشركة عملاقة في سوق التداول برأس مال كبير جدا يزيد عن 500 مليون دولار, فهي شركة عربية رائدة في بورصة العملات الأجنبية والنفط والمعادن الثمينة وعقود الفروقات, وتوفر الشركة عدة انواع من حسابات التداول تتناسب مع جميع الأفراد والمؤسسات, بالإضافة الى امكانية تحويل الحساب الى حساب اسلامي خالي من الفوائد ورسوم التبييت او ما يسمى بSwap Free , بحيث تضمن التداول حسب الشريعة الإسلامية بعيدا عن المعاملات الربوية.

وعند البحث عبر الانترنت عن تقييمات شركة ADS Securities نجد انها من اعلى التقييمات والمراجعات على الإطلاق من قبل المتداولين العرب وجهات التقييم المعتمدة لتجعلها بكل بساطة افضل شركة تداول عملات في السعودية والخليج العربي بل في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي متفوقة على مئات شركات التداول الأخرى. ومن افضل شركات الفوركس المرخصة في العالم.

فتح حساب في الشركة

انظر ايضا

تعليقان

  1. ما أدري هل يسمح البنوك في السعوديه تداولي في الشركه أرجوا افادتي بذلك لاني حسب ماسمعته عن الشركه بسمعه طيبه لدى المستثمرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *